كتب في 26 مارس 2021

قبل قليل.. وفاة الزعيم عادل إمام والصدمة تعم الوسط الفني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الزعيم عادل إمام بنوبة قلبية، وتم تداول الخبر على نطاق واسع ليصاب العديد بحالة من الصدمة والحزن في نفس 

وتداولت حسابات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تتحدث عن وفاة الفنان الكبير عادل إمام مساء الأربعاء بنوبة قلبية في حين كذب البعض الخبر وأكدوا بأن كل ما تم تناقله مجرد شائعة كالعادة.

وبالفعل تبين أن الخبر كالعادة مجرد شائعة تم إطلاقها من قبل مجهولين دون أن يعلم أحد ما الهدف من وراء ذلك، وأكد ذلك مصدر مقرب من الزعيم.

وأكد المصدر أن النجم الكبير بصحة جيدة للغاية وانه لاصحة لما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته.

وطاردت عادل إمام العديد من شائعات الوفاة وتدهور حالته الصحية خلال السنوات الأخيرة، وكان آخرها في أغسطس الماضي.

وخرج الصحفي ومعد برنامج “أحلى النجوم”، المذاع على فضائية “المحور” المصرية، من تقديم الإعلامية بوسي شلبي، حينها  لينفي تلك الشائعات وأكد أن عادل إمام بصحة جيدة.

وكتب فقيه، عبر حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، “لا يوجد فائدة .. لقد مللت زهقت والبايخين لا يملّون، الأستاذ عادل إمام بصحة جيدة والحمد لله بألف خير”.

وأشار فقيه إلى أن عادل إمام يقضي حاليا إجازته مع عائلته في الساحل الشمالي، واختتم توضيحه قائلا: “وهذا بمثابة أخبار مني لكل من يسأل عن صحة “الزعيم”.

الجدير بالذكر أن شائعات الوفاة تلاحق الفنانين باستمرار بين الحين والآخر، ومن أكثر هؤلاء الفنانين الذين يتعرضون لشائعات الوفاة باستمرار هو الزعيم عادل إمام، لدرجة أنه رد في مرة من المرات وقال: “عاوزني أموت ليه؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

30 مارس 2021

الكشف عن سبب وفاة ابنة جومانا مراد

28 مارس 2021

عريس يصاب بالصدمة في ليلة الدخلة: خدعتني وطلع سفنج!

27 مارس 2021

ريم عبدالله تتجاوز جرأة رانيا يوسف باستعراض أردافها أمام مصورها

26 مارس 2021

انفصال بطلة “العشق الممنوع” عن زوجها.. والجمهور ينصدم