كتب في 27 مارس 2021

ريم عبدالله تتجاوز جرأة رانيا يوسف باستعراض أردافها أمام مصورها

تداولت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، واخرى تحمل اسم الفنانة السعودية، ريم عبد الله، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور جريئة لها.

وأطلت النجمة السعودية، في احدى الصور بفستان ملتصق بجسدها، وتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها الطويلة على كتفها الأيمن وصولا إلى خصرها.

فيما ظهرت في الصورة الثانية ببنطال جينز مع فانيلة بيضاء، ملتصقة بشدة بمفاتنها، أما في الصورة الثالثة فظهرت بسروال ناعم مع قميص يبرزان منحنياتها وجمالها بشكل أكبر من المعتاد.

وتعمدت ريم عبد الله، من خلال الصور المتداولة، توجيه أردافها وظهرها نحو الشخص الذي يقف خلف الكاميرا، وهي في وضعية المشي بخطوة إلى الأمام، مما زاد من بروز منحنياتها وجمالها. 

يأتي ذلك بعدما خطفت الفنانة السعودية، الأنظار بإطلالة جريئة وأنيقة، شاركت بها جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستغرام”.

وعلقت النجمة ريم عبدالله، على إطلالتها المثيرة للإنبهار، قائلةً: “كن جميلا مع الكل، هناك لحظة وداع ليس لها وقت” ووضعت رمز تعبيري نهاية تعليقها.

وظهرت ريم عبد الله، في الصورة، مرتديةً فستاناً ملوناً مكشوف الصدر، مع قبعة باللون البني ونظارة شمسية عاكسة، حجبت عينيها الساحرتان عن الجمهور.

واختارت الفنانة السعودية، لهذه الإطلالة تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها من تحت قبعتها، برفق على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها.

والملاحظ أن ريم عبد الله، أغلقت هذه المرة خاصية التعليقات على هذه الصورة ، خشية – على ما يبدو – من توجيه انتقادات شديدة لها من قبل بعض المتابعين، بسبب كشفها صدرها وابطها.

ومؤخرًا اثارت إطلالة أنيقة للفنانة السعودية، ريم عبد الله، الجدل بسبب ظهورها فيها بفستان ناعم شبيه بجلد ثعبان أملس .

وقال أحد المتابعين معلقاً على إطلالة النجمة السعودية :”صحيح جميلة.. ولكن الفستان شبيه بجلد ثعبان أملس”، وأضاف “الفستان مرعب جدا ويذكرنا بالثعابين الضخمة”.

وشاركت الفنانة ريم عبدالله، بالصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وبدت فيها بكامل أناقتها وجمالها.

وعلقت النجمة السعودية الجميلة، على صورتها تلك، موجهة حديثها لمصممي فستانها وشعرها ومكياجها، بالقول: “مبدعون شكراً لكم جميعا”.

وحازت الإطلالة على تفاعل عدد من المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم بجمال واناقة ريم عبد الله، كما رشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل.

وريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل “طاش ما طاش” بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وآخر أعمالها كان دورها الرئيس في مسلسل العاصوف.

وأعلنت النجمة ريم عبد الله، في وقت سابق، عن تدشينها تصوير مسلسلها الجديد “الحجاز 100 عام” وهو عمل درامي وتراثي، من تأليف علاء حمزة واخراج عمر الديني العمل يتكلم عن تراث الحجاز قديمًا، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على mbc1.

ولدت الفنانة ريم عبدالله في 20 فبراير عام 1987 بالرياض، واسمها الحقيقي نورة العتيبي، وبدأت مشوارها الفني عام 2007

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

30 مارس 2021

الكشف عن سبب وفاة ابنة جومانا مراد

28 مارس 2021

عريس يصاب بالصدمة في ليلة الدخلة: خدعتني وطلع سفنج!

26 مارس 2021

قبل قليل.. وفاة الزعيم عادل إمام والصدمة تعم الوسط الفني

26 مارس 2021

انفصال بطلة “العشق الممنوع” عن زوجها.. والجمهور ينصدم