كتب في 26 يناير 2021

بعد الجدل الذي خلفه فيديو جمال “الزوج السابق للمغنية الجزائرية وردة شارلومانتي”…الأخيرة تصرح كي نكمل عدة تاعي نزيد عهدة سادسة

خرجت المغنية الجزائرية وردة شارلومانتي عن صمتها بعد الجدل الكبير الذي خلفه فيديو يظهر زوجها السابق جمال و هو يحاول الانتحار.

و صرحت وردة شارلومانتي خلال استضافتها بأحد البرامج قبل ايام، أن زوجها كان يرفض أن يأخد الأولاد إلى المدرسة، مضيفة أن هذا واجبه باعتباره رجلا فهو مكلف بالأمور خارج البيت و هي داخل البيت.

و أضافت المتحدثة ذاتها، زواجي من جمال هو غلطة حياتي و ندمت عليها و بلاك ربي عطاني كلشي مال و شهرة بصح معطانيش الزهر في الرجال، كي نكمل عدة تاعي نزيد عهدة سادسة، خير ما نرواح ندير الحرام.

و قد انتشر فيديو بشكل واسع على المباشر يوم 19 جانفي 2021، يظهر زوج وردة شارلومانتي و هو يحاول الانتحار من فوق سكناها الجديد في حي تيريڤوا.

كما خرج زوج المعنية عن صمته في فيديو يحكي معاناته مع المعنية . يقول “وردة حاڨرتني”،” أنا جمال زوج وردة سأنتحر لأنها نزعت مني وثائقي و تخرجني من المنزل، تنزع مني ملابسي و نقوذي و هاتفي و تحضر الشرطة”

و أضاف “و إذا لم ترجع لي أغراضي سأنتحر و إذا مت سامحوني”.

و قالت المعنية، ” لقد شاهدت فيديو الانتحار كبقية الناس، و إن ما قاله لا أساس له من الصحة ربما كان تحت تأثير مادة”.

و يعتبر جمال الزوج الخامس لوردة شارلومانتي حيث “استهزئت بما كان يقول و يدعي أنها تخفي وثائقه و هاتفه بترديدها مقطع أعطيني كوارطي و نكوتي نروح لدارنا شارلومانتي شارلومانتي”.

يشار أنه تمت استضافت الزوجين قبل أيام من انتشار فيديو الانتحار، و صرح جمال حينها عن حبه الكبير لزوجته وردة شارلومانتي و يعيشان كي السمن مع العسل،” وجدت فيها ما لم أجده في أي امرأة اخرى لتبادله وردة بنفس الشعو

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 يونيو 2021

إعتقال مجموعة من الضباط في المخابرات الجزائرية بعد فرار ضباط بوثائق حساسة تدين العصابة

31 مايو 2021

نجاة شنقريحة من محاولة إغـتيال ثانية في الناحية العسكرية الثالثة ببشار

31 مايو 2021

البوال شنقريحة يهدد شباب الحراك المشوشين على التشريعات المرفوضة شعبيا

23 مايو 2021

الناشط كبير بوسماحة أمام وكيل الجمهورية بهذا الموعد